شــبـكـة مـنـتـديـات الامـراء كـول
من قلب موقع ألامراء كول اهلا وسهلا بكل الاعضاء

والزوار نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد

اسرة ألامراء كول يسرها ان تنضم لها وتكون من اسرة المنتدى

مع جزيل شكرى
<<<((( ألادارة )))>>>
من قلب موقع ألامراء كول اهلا وسهلا بكل الاعضاء

والزوار نتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد

اسرة ألامراء كول يسرها ان تنضم لها وتكون من اسرة المنتدى

مع جزيل شكرى
<<<((( ألادارة )))>>>
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.-> /كل/ ما / هو / جديد / وحصرى / <-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ساهر الليل الحزين
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 11:24 am من طرف بحر الحنين

»  برنامج ملك الدعس اقوى برنامج اختراق في العالم العربي سهل الاستخدام
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 2:16 am من طرف بحر الحنين

» حصرى:البرنامج الزى اخفته امريكا عن العالم كله بين اديك الان
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 2:15 am من طرف بحر الحنين

»  برنامج اختراق الاجهزة عن طريق الاي بي
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 2:11 am من طرف بحر الحنين

»  تعالى اخدع الضحيه واحقن السيرفر فى اى برنامج مع برنامج InjectEXE
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 2:09 am من طرف بحر الحنين

»  برنامج Msn Hacker V 2.1 تحط الايميل يطلع الباسورد
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 2:06 am من طرف بحر الحنين

»  مميز: برنامج اختراق الايميل بكبست زر جديد 03/12/2010
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 2:00 am من طرف بحر الحنين

»  موسووعة برامج أختراق الإجهزة Trojan Tools
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 1:57 am من طرف بحر الحنين

»  أسطوانة تجمع جميع برامج أختراق الأجهزة
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 05, 2010 1:54 am من طرف بحر الحنين

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك

كاتب الموضوعرسالة
بحر الحنين
Admin
بحر الحنين

المساهمات : 396

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Empty
مُساهمةموضوع: موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك     موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 25, 2010 12:57 pm

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Masque

اول شيء احب انبه اني ما راح اوعدكم بالبياض الصارخ او التفتيح الاسطوري لان حسب دراستي بهدا المجال لا يوجد و لن يوجد شيء سيبيض البشرة اكثر من 3 درجات كحد اقضى الا ادا كان سياثر من بعد مثل عمليات التبييض التي قام بها الممثل الشهير مايكل جاكسون لكن هدا لا يمكن ببلادنا الحارة المشمسة و من سابع المستحيلات و ما تجيب غير الهم و التعب للجسم بس اوعدكم بتوحيد لون الجسم و صفاء و نقاء و نعومته و ملمس مخملي قطني رائع ايما كان لونك او نوع بشرتك اقدم لك هدا الموضوع لتتربعي قلعة الجمال .
شي ثاني ابي اقوله لكم هو ان البياض لم يكن و لن يكون مقياس جمال المراة فعنايتها الشخصية و اناقتها و صفاء بشرتها و وحدة لونها هما الاساس فقد وردتني رسائل عديدة و رايت قسم البشرة لا يخلو من مواضيع البحث عن البياض فعلا استغرب لان في بنات فاتحات البشرة لا يتمتعن بالجمال و بنات سمراوات يعتبرن من جميلات العالم لدلك تعلمي ان تتقبلي لونك و ان تشعري بالسعادة بكونك بيضاء سمراء حنطية قمحية داكنة او فاتحة ثقي بنفسك و رددي ان جميلة لتشعري الناس بجمالك.

المرجو من المشرفات عدم مسح اي صورة توضيحية رجاااءا

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Economiseur-eau

الماء

يعتبر الماء اهم اسس الجمال راح تقولي معلومة قديمة لكني اتحدى ان وجدت منكن من تطبقها الا قليلا فاجد البنات مولعات بدهن و تلطيخ ما هب و دب على البشرة المسكينة التي لادنب لها سوى انها تقع ضحية تجارب فاشلة فلا تزداد الا سوءا و رقة و حساسية و لدلك اقووول و اردد اهتموا بترطيب جسمكم من الداخل قبل الخارج كيف بالماء شرب لترين من الماء يوميا بالضافة لشرب كوب يوميا من العصائر الطبيعيى خلي عنك الكسل جانبا و بدل ما تلطخي و تدلكي و تفركي اعصري لك عصير فرش و انا افضل عصير الخيار اللي يعتبر افضل المرطبات للبشرة

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Cocktail_concombre_

راح تقولو تعبنا من المواضيع دي و ارد عليكم اقول انو ادا ما اهتميتو بالترطيب الداخلي و التغدية عمركم ما راح توصلو للي تبون و دجي اشياء سهلة اسهل بكثير من عدة طرق تتبعوها مضرة للبشرة و الجسم و الصحة اللي تقعدو فيها بالساعات و انتو بتفركو و تدلكو و تخلطو و النتيجة ولا شيء نفس المشاكل و نفس المواضيع تتردد كل يوم.

شيء ثاني اعتبره سر توهج البشرة عندي و تورد الخدود و الاظافر و اليدين و الدم اللي ينط من الوجه هو عصير البنجر على الريق افضل مدر للدم و احسن مورد للبشرة و منقي للبدن و مغدي له خلوه بديل للحليب اللي تشربوه بالافطار

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Filemanager

الطريقة خدو بضع حبات بنجر و حبات جزر و برتقال و اخلطو الكل بالخلاط حلو بالعسل او السكر و اشربوا على الريق و كل ما مريتو من جنبوا و ردو علي خبر بعد 3 ايام من مداومته .

المهم الحين اعطيتكم اهم الاشياء بالنسبة للتغدية الداخلية بالاضافة لتنويع الغداء الابتعاد عن الدهون و القهوة و الشاي و الشوكليت و المواد الحافظة و اكل ما هو طبيعي و مغدي مع تنقية البدن كل شهر بالطريقة التالية اللي راح تخليكي تحسي بانك نظيفة من جوا خفيفة و تجعلك تستفيدين من كل الاشياء اللي بتاكليها و اللي بتحطيها على وشك هي انك كل يوم بالشهر مرة واحدة بالشهر يعني خليكي تاكلي اليوم ده كله تفاح اخضر بكمية كبيرة
 موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Greenapple1

بالضافة لعصير الخيار و البنجر على الريق و شرب السوائل بكثرة و عصير البرتقال و الجريب فروت و قبل النوم قطعة صغيرة من الثوم تبلعيها و تشربي وراها اي عصير تحبيه و هيك انتي بتبقي صحتك تمام اي لا هالات لا تصبغات لا جفاف لا قشور.

الحين نجي للعناية الخارجية و هون بتبان اي شيء عملناه لاننا من الداخل تمام راح نكون من الخارج تمام.

اول شيء ابي انبه له هو بعض الاخطاء اللي نبهت عليها عضوات كثير عبر الخاص و شائعة كثير بالمنتدة لدرجة اني اقعد اموت غيضا لما كل مرة تتكرر و انا عارفة بعد دراستي لمدة سنة و نصف انها خطيرة على الجلد و الجسم و البشرة و الصحة عموما.
اجحد الفتاة تفرك بشرتها بكل قوة مستخدمة ليفة خشنة و تقولي لزوم التقشير ايه يا شيخة دي بشرة و البشرة عموما بتكون حساسة اي كان نوعها ليه كل العداب ده ادا كنا نعرف ان التقشير ممكن يكون بطريقة لطيفة و انه ما يتكرر اكثر من مرتين بالاسبوع رغم اني انصح به مرة واحدة كل اسبوع فقط مع طرق و خطوات لازم تتبعيها الا و تجي عندي بنت فرحانة و تقولي شوفي يا ملكة انا عملت هيك و فركت بشرتي لحين ما صارت حمرا و اخرى تقول انا كل يوم قبل النوم او كل ما اكون فاضية اخد ليفة و اقعد اقشر بشرة وجهي لمدة 15 دقيقة بعدين اغسلها بماء بارد و انام .هو ايه انتي بتعدبيها و تجرحيها و ما راح تستفيدي ولا شيء غير تصبغ البشرة بسبب التقشير الحاد و الشمس الحارقة و عدم ترطيبك لها قبل التقشير .

شيء ثاني كثير وصفاات بتكون مليئة بالليمون غصير الليمون يا حبيباتي اخطر شيء للبشرة الليمون كيف ما كان و في عضوة هون قريت لها موضوع قبل ايام الله يدكرها بالخير اسمهاlolli نبهتكم كثيير منو و انا اتفق معها بعد استشارة الاخصائيين انو الليمون بيعمل على التقشير الحاد للبشرة فتتاكل طبقاتها مما يجعلها عرضة للحروق و المشاكل و الحساسية و الحبوب الرقيقة يعني ليمون للبشرة ما في انسوه لزوم الجمال احدفوه من خلطاتكم و استعملوا مكانه عصير برتقال مخفف بماء مقطر او ماء معدني .

كمان انبهكم من الخلطات الكثيرة و الماسكات العديدة اللي كل يوم ماسك على وجهك انا انصحك بماسكين واحد مغدي و الاخر منقي اتبعيهم و يكونو ما يتكونوا من مواد كثيرة لانها ممكن تكون متقاربة المفعول فتزيد حدتها عن البشرة ااوكي الحين اتفقنا.

بعد كل ده راح اعطيكم جدولي اللي خلاني بالفعل ملكة جمال و انتو كمان راح تصيروا هيك لانو ما في وحدة مو جميلة الله خلق الجمال و اي وحدة بيها جمال اي كان لونكط لهيك لا تجري وراء البياض بالعكس اهتمي ببشرتك بتقشيرها مرة كل اسبوع و ترطيبها قبل النوم و تغديتها بماسك مغدي حتى تكون صافية مخملية موحدة اللون لامعة و صحية اهتمي بشعرك و جسمك باناقتك و كوني جميلة الجميلات .

انا بالاصل لوني بيضاء فاتحة مثل اهل منطقتي بس جات لي فترة اهملت روحي حتى قلبت سمراء مرافق سود و هالات جسمي به 16 لون و شعري متقصف خشن بعد ما كان ناعم

لكن استفقت لروحي و استعملت خبرتي فكيف انا انصح البنات و انا نفسي مو مهمتمة بروحي و لهدا عملت نظام سهل مرة منو العناية الداخليةى اللي كتبت فوق و العناية الخارجية اللي راح اكتب لكم الحين و عن جد طلع النظام رااءع رجعت للوني الاصلي و بشرتي توحدت المناطق السوداء اختفت شعري صار صحي لامع ناعم و ده مو خيال لا ده واقع ممكن يصير لاي وحدة منكن لانكن بالفعل جميلات تحتاجون لبعض التوجيه و العناية وبس

الحين النظام و هو يقوم على التقشير كل اسبوع بواسطة مقشر كريستالي صنعته بالبيت بعد ما درست طريقة تركيبه و قرات موضوع هون عنو للاخت لولي و اضفت له اضافات من عندي و صار احسن من تبع لوريال

و عمل بخار للبشرة مرتين بالشهر مع نزع الرؤوس السوداء و علاجها بالوقت نفسه حتى لا ترجع

و تنظيف البشرة بالصباح و الليل
وتغديتها مرتين بالاسبوع

لما تستيقظي عزيزتي اول شيء ابتسمي تدكري بانك جميلة و قومي اغسلي وجهك بغاسول مرطب حتى لا تجف بشرتك و منظف بالوقت نفسه مثل غسول دوف بالخيار روعة

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  Dove-cool-moisture-foaming-facial

بعد هيك امسحي بشرتك بتونك اصنعيه بيدك او اشتري النوع اللي ترتاحين له انا اصنعه بنفسي و هو فعلا رائع يقبض المسام و يعطر و ينظف و يرطب 4 في واحد
طريقته تاخدي شاي اخضر صبي عليه نصف كوب ماء ساخن خليه لغاية مايصير لونه اصفر و صفيه ثم خدي بضع ورقات من النعناع و قطعيها و افرميها و دقيها ثم اضيفي لها ماء الشاي الاخضر و اخلطيها بالخلاط ثم صفيها بشاش نظيف معقم مع تعقيم كل الوسائل المستعملة و اخديه و حطيه برشاش او علبة زجاجية و احتفظي به بالثلاجة و كل ما مريتي قربه رشي و ردي علي خبر انتعاش و تنظيف و ترطيب.

و بالليل اغسلي وجهك بصابونة مرطبة و معقمة لان الوجه و العنق طبعا راح يكون اتسخ بعد اليوم بواسطو صابونة ديتول للبشرة روعة ثم اشطفي كويس بالماء البارد مو المثلج بليز علشان لا تتسببو بصدمة لبشرتكن ثم رطبوا كويس باي مرطب خالي من الزيوت او اللي يناسبكم او مرطب مبيض اللي تحبوا بس يكون معروف ومن استشارة الطبيب الاخصائي عن نفسي كنت استعمل مرطب لوريال بس الحين استعمل زيت اركان التي تفوقت على احسن الزيوت بس للاسف لا توجد الا بالمغرب و نادرة بس تفوقت على كل الزيوت تنظف و ترطب و تقشر بنسبة بسيطة و تبيض تشيل الهالات بسرعة و بقع الجلد و الحل الامثل للاكواع و الركب و انا استعملها كمرطب و كمان مزجتها مع لوشن فازلين بفاتامين e .

ده هو اللي لازم تعمليه كل يوم بالاسبوع مع اضافة الماسك المغدي الرائع ده المفيد لكل انواع البشرات سواءا كانت دهنية جافة عادية حساسة يرطب و يغدي و يبيض و ينعم هو ما سك بودرة اللوز استعملوه مرتين بالاسبوع مثلا الاثنين و الخميس طريقته

ملعقة بودرة لوز

ملعقة عصير نعناع

قطرات من زيت شجرة الشاي مفيد للحبوب و تصحيح عيوب البشرة

ثم افردوه على البشرة و العنق و اليدين و خلوه 20 دقيقة كحد اقصى ثم اغسلوه بالماء و رطبوا وجهكم.

شيء ثاني هو الواقي يا بنات اهم شيء هو الواقي اختاريه بدقة و عناية كبيرة و ان لا قل عن 50 درجة و وزعيه على كل المناظق اللي تتعرض للشمس و يحبد ان تشتري تبع الجسم حتى تضعيه و جدديه على مدار كل ساعتين بطبقة رقيقة خفيفة.

بالنسبة للمقشر الاسبوعي فكرة استخدام الرمل كمقشر مستوحاة من العضوة لولي و الاضافات من عندي و من دجراستي و استشارة الاخصائية

سائل منظف غسول بشرة انا اخدت غسول المنطقة الحساسة راح تستغربوا بس طبيبة جلدية نصحت بالخطوة دي علشان هو خالي من الكحول و لطيف على البشرة

رمل مطحون ناعم نظيف*مقشر بلوري كريستالي*

ملح ناعم*مطهر*

زيت زيتون*مرطب * بس بكمية قليلة

طين ابيض مغربي *مطهر و منظف و مقشر*

نخلط الكل لغاية ما يصير القوام مثل الكريم و نعباه بعلبة و نستخدمه كل اسبوع مرة واحدة و ادا كنتو مستعجلين بظهور النتيجة مرتين بالاسبوع من ترطيب البشرة جيدا لا تتهاونو في الخطوة دي لان بدونها مافي تقشير في جرح و الحاق الضرر بالبشرة اوكي حبيباتي و وضع الواقي لان البشرة بعد التقشير بتكون ناعمة زيادة و نظيفة و فاتحة

راح تقولو بس انتي قلتي نطحن الرمل حتى يصير ناعهم فين هو التقشير راح اقول مو لاز ان الحبيبات نحس بيها حتى نسمي منا نقوم به تقشير لان مهما كانت الحبيبات ناعمة كان التقشير ناجح انتبهو للنقطة دي لانه الحبيبات تصل لجميع مناطق البشرة و المسام و تقشر البشرة لانها تكون على اتصال مباشر معها و لا تتسبب بجرح البشرة و عند التقشير قشروا باصابعكم برفق شديد و بدون قوة او دعك عنيف لانك لن تجدو سوى اسمرار المنطقة لانها تضررت او قشروا بفرشاة الوجه للتقشير الناعمة

بعد التقشير اغسلو بشرتكم جيدا بالماء الفاتر و رطبوها بمرطب و نامو يعني التقشير يكون قبل النوم مباشرة حتى لا تخرجو للخارج و وجهكم لسا متقشر

بس النتيجة راح تكون افضل مما تتوقعون بشرة خالية من الشوائب نظيفة ناعمة ملساء مخملية رائعة

الخلاصة
تنظيف البشرة بالصباح بغسول و المساء صابون معقم و رش الوجه التونك مع تغدية البشرة مرتين بالاسبوع و تقشيرها مرة بالاسبوع.

نجي لعمل البخار اللي يكون مرتين بالشهر اتبعوه لشهرين وو قفوا و استعملوه وقت الحاجة بعد دلك و طريقته البشرة تكون نظيفة بالغسول و نضع عليها طبقة رقيقة من الواقي ثم نستعمل جهاز البخار او اناء به ماء ساخن به بضع اوراق مقدونس الغني عن تعريف فوائده مبيض منعم قابض للمسام ثم نبخر البشرة حتى تنفتح المسام لا تزيد على 5 دقائق ثم ناخد اعواد الادان اللي بها قطن و ننظف المسام من الرؤوس السوداء بعدها نضع غسول و نفرك برفق بحركات دائرية و نغسل بالماء البارد اللي ثم نضع ماسك طماطم اللي طريقته حبة طماطم مهروسة و نضعها على البشرة لانها بتقفل المسام لمدة 15 دقيقة ثم نغسها و هاهي بشرة نظيفة نقية بس لازم علاج الحبوب و الرؤوس باستشارة الطبيب لان ممكن الاشياء اللي نستعملها تهيجها.

بالنسبة للجسم احسن شيء هو الحمام المغربي اللي معروفة طريقته كثير و هو كثير مفيد و يخليكي تشوفي الجيد الميت يخرج من جسمك لفائف و يقشر و يوحد و راح اعطيكم بعض الوصفات له

اول وصفة اللي اعتمدها طول عمري هي

سدر مطحون
حنة مطخونة
ماء دافئ
زيت اركان شوية بس

نضعه على الجسم و نخليه 15 دقيقة ثم نشطف و نفرك بالليفة الخشنة برفق مو بقوة حتى نشوف لفائف رمادية تخرج من الجسم بغزارة ثم نغسل الجسمن بالماء البارد و ننظف بسائل استحمام مبيض و منظف او سائل استحمام دوف او اي ماركة ترتاحين لها و رطبي بعده الترطيب مهم مرة و استخدام الواقي.

الهالات السوداء المشكلة التي تقلق الفتيات و تشعرهم بالنفور لكن لها علاج و عدة علاجات بس اهم شيء لازم الاهتمام الداخلي اول شيء ثم الاهتمام بترطيب المنطقة كل ليلة بزيت اركان او زيت جنين القمح

و بالصباح نضع رولون غارنييه لايت للهالات السوداء فعال رهييييب راائع ينعم و يرطب و يشيل الهعالات كانك بحلم لمدة شهر و تختفي بس خليه عندكم دوم علشان الحالات الطارءة تقنيته تقوم على تنشيط الدورة الدموية و اغلب النجوم يستخدمونه و نيكول كيدمان قالت ما اقدر استغني عنو عن جانب كل المظاهر دي هو مفيد لاحتواءه على الفيتامينات و تقنية الرولون و الكافيين ادي صورته

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  902439276

الاسنان انصح بتنظيفها بعد كل وجبة بمعجون مبيض منظف مثل ده

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك  7919255

او اي نوع ترتاحون له او احسن شيء استشيرو طبيبكم الخاص.

و اخيرا ابي اقولكم ان الجمال يكمن فيكي انتي فان رايت انك جميلة فكل من حولك سيرونك جميلة .
انصحكن بالاهتمام الداخلي ثم الخارجي بس بدون خلطات و خرابيط و اشياء تضر اكثر مما تنفع .

اي استفسار يخص اي شيء بالجمال انا حاضرة كنت ناوية اكتب لكن خلطات مفتحة بس لانها تحتوي على مواد مغربية اخاف ان تستعملو الغير الاصلية منها فتقعون بعكس النتايجة المطلوبة .
راح احط بالمستقبل موضوع عن علاج مشاكل البشرة و طرق العناية بكل نوع منها.
بس انصحكم تتبعون النظام ده اولا لانه سهل دو نتائج اكثر من ملحوطة يخليكي بالفعل ملكة جمال عصرك
https://alomra.yoo7.com

موضوع شامل لتكوني ملكة جمال عصرك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هـــــــــــايــ حبيت اجيبلكم موضوع أحلى من كل المواضيع موضوع يبنلكم اخلاق الرسول
» موضوع: قال رسول الله...............
»  قصه تفطس من الضحك لالالالالالالالالا تفوتكم ترى اول مره بحياتي اكتب موضوع ترى يهبل
» قراءة سورة البقرة في البيت وطردها للشياطين ( موضوع مميز )